منتديات نور العراق
اهلا بزائرنا العزيز تفضل بالتسجيل معنا في منتديات نور العراق

منتديات نور العراق

منتدى لكل العراقيين
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يعذب ابنة زوجته بسبب بكائها!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد القيسي
المدير
avatar

عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
العمر : 26
الموقع : بالبيت

مُساهمةموضوع: يعذب ابنة زوجته بسبب بكائها!!!   الثلاثاء يوليو 14, 2009 8:30 am

تجرد ( سروجي سيارات ) من كل مشاعر الإنسانية والرحمة وراح يعذب طفله زوجته بالضرب والكي بالنار عند بكائها وصراخها الذي يسبب له الإزعاج ، في نفس الوقت زادت سلبيه الأم وتمادى الزوج في تعذيب الطفلة بشتى أنواع التعذيب بتسترها على جريمته في حق طفلتها الرضيعة خشيه تعديه عليها بالضرب والإهانة لتدفع الطفلة ثمن قسوة السروجي وخوف الأم وإهمالها .
تلقت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم " 100 كم جنوب القاهرة" بلاغا من أهالي مركز الفيوم بقيام سروجي السيارات بتعذيب ابنة زوجته البالغة من العمر عامان بالضرب وإطفاء السجائر المشتعلة بجسدها. أثبتت تحريات المباحث أن الطفلة صباح طارق البالغة من العمر عامان مصابة بحروق شديدة في أنحاء متفرقة من جسدها وفي بعض الأماكن الحساسة أيضا بجسدها وان وراء هذه الإصابات زوج أمها سعيد. أ "27 سنة" سروجي سيارات .


باستدعاء أم الطفلة رويدا محمود "34 سنة" ربة منزل اعترفت بأن زوجها هو الذي أحدث بابنتها جميع الإصابات التي بجسدها بحرقها بالسيجارة انتقاما من أمها عند حدوث أي مشاجرة بينهما بالإضافة إلي قيامة أيضا بحرقها بالسيجارة عندما كانت تبكي أو تطلب الطعام. وبالقبض علي زوج الأم المتهم اعترف تفصيليا بارتكاب جريمة تعذيب ابنة زوجته الطفلة وعلل السبب بأنه يمر بضائقة نفسية.

أمام رجال المباحث وقفت الطفلة الصغيرة صباح تبكي وتنظر بقسوة وخوف لزوج أمها وأشارت عليه بيدها وهي خائفة من أن يتمادى في حرقها مرة أخري بالسيجارة. بعرض المتهمين علي النيابة العامة قررت حبس الأم وزوجها 4 أيام علي ذمة التحقيق وإحالة الطفلة إلي مستشفي الفيوم العام لعلاجها وعرضها علي مفتش الصحة لإعداد تقرير عاجل عما بها من حروق وإصابات بجسدها وسببها والأداة المستخدمة في أحداثها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hoom.hooxs.com/forum.htm
 
يعذب ابنة زوجته بسبب بكائها!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور العراق :: الصفحه الرئيسيه :: الاقسام العامه :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: