منتديات نور العراق
اهلا بزائرنا العزيز تفضل بالتسجيل معنا في منتديات نور العراق

منتديات نور العراق

منتدى لكل العراقيين
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفسير الابراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد القيسي
المدير
avatar

عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
العمر : 26
الموقع : بالبيت

مُساهمةموضوع: تفسير الابراج   السبت يونيو 20, 2009 6:33 am

برج الاسد

الأسد مهيمن، شديد الإبداع، واجتماعي من الدرجة الأولى. وتظهر هذه الصفات في الأسد اكثر من غيره من بقية الأبراج. الأسد ملك الغابة، ومواليد الأسد هم أيضًا ملوك بين الناس. يمتازون بفخامة الأسلوب والعظمة والشهامة. الأسد ولد إما للقيادة أو للدعم أو للثورة ضد الأوضاع الراهنة.
يكون الأسد في أوج فعاليته عندما يكون في مركز السلطة. يخلص له من يتبعه لجاذبيته الشخصية وأدبه الجم. قادر على منح أتباعه الإحساس بالثقة والأمان وبأنه يقف على أرض صلبة. طُموح ومثالية خطط الأسد قد تثبط من عزيمة أتباعه، ولكن قدرته على الوصول إلى قلب المشكلة وحلّها تطمئنهم. النكسات تقوي من عزيمة الأسد. فهو قادر على تحقيق أهدافه، ويستخدم كل طاقاته وإبداعه في ذلك، دون أن يراوده أدنى شك. مواليد الأسد بشكل عام قوة نحو الخير لمثاليتهم وإنسانيتهم. الأسد الورع متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه.
المهنة
في حياته المهنيّة، ينجح في أيةّ وظيفة لها مستقبل، وقادر من خلالها على احتلال مركز الصدارة. في السياسة، لا يقنع بوضع أقل من مركز قوي في الحكومة. في مجال إدارة الأعمال، هو رئيس مجلس إدارة شركته أوعلى الأقل مدير. الأسد قادر على التنظيم والإشراف, وعلى عاتقه تقع مسؤولية وضع الأسس للمشاريع الجديدة. في الفن, هو إما نجم معروف أو رسّام، أو قائد لفرقة موسيقية.
الحبّ
يمتاز الأسد في علاقاته بالتفتح, الإخلاص، الأصالة، والثقة. الأسد كائن اجتماعي, تلقائي، طيب القلب، عطوف وصريح. وعلى الرغم من لطفه الظاهر، فإنه يفقد ثقته بالأشخاص الذين يخيبون آماله.
المشاهير
نابليون بونابرت, جورج برنارد شو, ماي واست.


برج القوس

للقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفار والاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل، ويحافظ على نظرته المتفائلة، حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته.
يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسؤول.
هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.
المهنة
يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا.
الحبّ
القوس صادق وواضح في الحبّ وتقليدي بعض الشيء. إذا كان موفّقًا في زواجه، يغدو زوجا مخلصا وأبا محبًا. يحتاج دومًا إلى الشعور بالحرية. وكثرة أعماله ومشاغله تكون على حساب عائلته وشريك حياته. تنافس أنثى القوس شريكها، حتّى وإن كانت لا تعمل خارج المنزل. وتعد ضعيفة في التعبير عن مشاعرها وقد تتهم أيضًا بالبرود.
المشاهير
وينستون تشرشل, بيتهوفن, مارك توين, فرانك سيناترا, جيم موريسون.



برج الجدي


الجدي من أكثر الأبراج ثباتًا وجدية. تمتاز شخصية الجدي بالاستقلالية والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة. فهو عادةً شديد الثقة بالنفس، قوي الإرادة وهادئ. كما إنه مجتهد، عملي، وحذر. إذا وضع هدفًا نصب عينيه لا يهدأ حتى يحققه مهما طال الزمن.
يعد الجدي مديرًا من الطراز الأول. قادر وضع الخطط ذات المقاييس العالية، يحسن النقد ويفرض النظام على نفسه وعلى من حوله. يرسم الخطط ويسير عليها. يضع عمله وأهدافه قبل راحته وحاجاته الخاصة. نتيجة لذلك ترى الجدي يصل لأهدافه بينما يفشل الآخرون في ذلك. قدرة الجدي على التنظيم تجعله قادرًا على العمل على مشاريع عدة في آنٍ واحد.
يحترم الجدي السلطة، وكممثل لهذه السلطة يتوقع الجدي من أتباعه أداء مهامهم على أكمل وجه. الجدي متطلّب جدًا لكنه عادل، والمبالغة في ذلك تخلق لديه الإحساس بالاكتئاب. ينصح مواليد الجدي بقضاء أوقاتًا في التأمل لاستجماع قواهم وللقضاء على المشاعر السلبية.
الحبّ
تتسم علاقات الجدي الشخصية إما بالتعاسة أو بعدم الإستقرار. تراه يُعامل الغرباء بحذر شديد. لا يتطفّل على الآخرين، وبالتالي لا يسمح لهم بالتدخل في شؤونه الخاصة. يقرّب إليه فقط الأشخاص القادرين على فهمه. في العلاقات العابرة تجده دبلوماسيًا، لبقًا ومتحفظًا. وبالرغم من قلة أصدقائه إلا أنه مخلص لهم بشدة، كذلك هو مخلص في علاقته الزوجية.
المهنة
تناسب الجدي المهن المتعلقة بالحساب والمال كالاقتصاد، والبنوك، والمضاربات التجارية والمقاولات وإدارة العقارات. إلى جانب ذلك تراه مولعًا بالموسيقى. مهارات الجدي في النقاش والمنطق الجدلي تجعل منه سياسي بارع. يحسن مواليد الجدي إدارة المؤسسات التعليمية بشكل ناجح ومنظّم.
إسحق نيوتن، ريتشارد نيكسون، لويس باستور، إدجار ألن بو، الفيس بريسلي، ميكل كروفورد.



برج الدلو

مواليد الدلو ذو شخصيّة جذّابة وقويّة. ينقسم مواليد الدلو إلى نوعين: النوع الأول خجول، حساس، رقيق وصبور. النوع الثاني مرح، نشيط، يحب الظهور ويعمد إلى إخفاء معالم شخصيته الحقيقية أحيانًا. لكن كلا النوعين يتميزون بالقوة والعزيمة. ترى الدلو دائم البحث عن الحقيقة ويتصف بالأمانة بدرجة كبيرة، وقادر على تغيير آرائه إذا قدّمت له الدليل القاطع على خطأه. لديه رؤية واضحة للأمور وقادر على رؤية الجوانب المختلفة للقضايا.
الدلو إنساني، صريح، جدي ومثالي، وروحاني في بعض الأوقات. كما يتسم بالنشاط وسرعة الحركة. تراه يعبّر عن نفسه دومًا بالمنطق والاعتدال والدعابة أحيانًا.
يتصف مواليد الدلو بالذكاء، الإيجاز، الوضوح والمنطقية، ويميلون إلى الخيال وقوة الحدس. نزعة الدلو الروحانية والفلسفية تدفعه إلى العيش في برج عاجي وتراه غارق في الأمور المجرّدة وبعيدًا عن الواقع. لكن إذا اجتمعت نزعته الروحانية والفلسفية مع ميوله العلمية، تكون ثمرتها أبحاث علمية تخدم البشرية جمعاء.
المهنة
مواليد الدلو خير من يعمل ضمن جماعة، شريطة أن يكون لهم دور بارز فيها. رغبتهم في اكتشاف الحقائق وسبر أغوار المعرفة، تصنع منهم علماءً ناجحين. كذلك يتفوقون في مجال الفلك والطبيعة، التصوير والالكترونيات، وفي كل عمل تقني. في مجال العلوم الإنسانية، تجدهم يبرعوا في الشعر.
الحبّ
بالرّغم شخصيّة الدلو الجذابة والمرحه وحبه لمساعدة الآخرين، إلا أنه غير قادر على خلق علاقات وصداقات حقيقية مع الآخرين. لكن إذا قرر أن أحدهم جدير بحبه وصداقته، تراه يبذل قصارى جهده ويسخّر جاذبيته الشخصية للتقرب منه، فيغدو مخلصًا له مدى الحياة.
داروين, أديسون, إبراهام لنكولن, فانيسا ريدجريف, روزفلت, أوبرا وينفري, تشارلز ديكنز, موتسارت, جاك نيكلسون, رونالد ريجان .



برج الحوت


الحوت ذو طبيعة رقيقة، صبورة، وطيّعة. لديه الكثير من المزايا والخصال الحميدة، كما أنه ودود, حنون, ويتعاطف مع الآخرين في معاناتهم. يحبه من حوله نظرًا لطبيعته الهادئة والمسالمة التي لا تشكل خطرًا أوتهديدًا لمن يفوقه قوةً. يتأقلم الحوت مع المحيط دون أن يحاول تغييره، كما إنه لا يبادر إلى حل المشاكل بل ينتظر أن تأتي الأقدار بالحلول. الحوت أيضًا دائم الإنشغال بمشاكل الآخرين عن مشاكله الخاصة.
تميل طبيعة الحوت إلى الإنصراف إلى الإهتمامات الفكرية والخيالية. كما إنه يعيش في عالم الأحلام، وهو بعيد كل البعد عن أرض الواقع. حيث يستطيع في عالمه الخاص أن يحقق الرضا الذاتي. هو عاطفي أكثر منه منطقي، غريزي أكثر منه عقلاني. كما أنه يكره القيود والروتين.
الحوت متنوع المزايا، سريع الفهم، ويجيد الإصغاء والملاحظة. يتجاوب مع الأفكار والأجواء الجديدة. تجتمع كل هذه الصفات لتصنع القدرة الإبداعية لدى مواليد الحوت في مجال الأدب والفن.
المهنة
لدى الحوت مواهب فريدة في الأعمال التجاريّة والمكتبية، حيث يمكن أن يكون سكرتيرًا جيدًا ومحاسبا ناجحًا. تعاطفه مع الآخرين يؤهله للعمل في المؤسّسات الخيريّة سواء في العناية بالمحتاجين، أو في مجال الطب والتمريض في العناية بالمرضى. كما نجد أن الكثير من المهندسين المعماريين والمحاميين من مواليد برج الحوت.
الحبّ
يمتاز الحوت بحب الغير في علاقاته الشخصية، ويميل إلى العطاء أكثر من الأخذ. يتطلب من الشريك أن يكون متجاوبًا ومتوافقًا مع فكره وروحه. ويمكن أن يخدع بمن يظهر اللطف والود قبل الزواج وينقلب إلى عكسه بعد الزواج فيكون تعيسًا في زواجه. ولكن مواليد الحوت يمتازون بالإخلاص لأسرهم بشكل عام.
المشاهير
هاندل, إليزابث تايلور, سيندي كروفورد, كورت كوبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hoom.hooxs.com/forum.htm
ماء
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 30/06/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الابراج   الأربعاء يوليو 01, 2009 10:25 am

Mad يعطيك العافيه
بس برجي مموجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفسير الابراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور العراق :: الصفحه الرئيسيه :: الاقسام العامه :: منتدى الابراج وتفسير الاحلام-
انتقل الى: